products

الأبيض بالوعة ديي الحمام الغرور مجلس الوزراء / الجدول الأعلى 2 أبواب تشمل أدراج اثنين

المعلومات الأساسية
مكان المنشأ: بينغهو، الصين
اسم العلامة التجارية: ANGEWELL
رقم الموديل: M-1095
الحد الأدنى لكمية: 5 مجموعات
الأسعار: Negotiable
تفاصيل التغليف: معبأة بشكل منفصل مع كرتونة تصدير الورق ، حجم كرتون ورق الغرور: 910 * 560 * 490mm ، حوض كرتون الورق ا
وقت التسليم: 30 يوما على الودائع
القدرة على العرض: مجموعات 15000 في الشهر
معلومات تفصيلية
اسم المنتج: يمول حمام الغرور تجهيز نوع: معلقة على الحائط
قلم المدقة: موردن أدراج: إسحب للخارج
مقابض: مقبض الفولاذ المقاوم للصدأ ميزة: بيئيّ ودّيّ

منتوج وصف

الحمام الغرور مع حوض من صنع الإنسان باللون الأبيض مع بالوعة بيضاء ، 2 الأبواب ودرجين

صُمم هذا الحمام الفاخر في Elm Sky ، المصمم ليناسب منزلاً فخمًا ومساحة محدودة ، مع حوض من صنع الإنسان باللون الأبيض مع حوض أبيض   يجمع بين المظهر المتواضع والأنيق الذي يناسب معظم تفضيلات الديكور. تتميز خزانة الغرور باللون الأبيض الرمادي الفاتح Elm Sky على حبيبات طبيعية كالحرارة الصلبة الصلبة وتعلوها قمة الغرور من صنع الإنسان ، تم تجميع الخزانة بالكامل وجاهزة للتركيب ، وفتح مرة أخرى لسهولة الوصول إلى السباكة ، الغرور الأعلى غير مسامي ، مما يجعله البكتيريا والعفن ومقاومة العفن ، والاختلافات في أنماط الألوان والأشكال والأوردة شائعة في جميع قمم الغرور.

وصف المنتج:

1. الأبعاد المجمعة هي 630 * 480 * 890mm ، وحجم مخصص مقبول.

2. سمك MDF: MDF صديق للبيئة من 15-18mm

3. الأجزاء: مفصلات ناعمة عالية الجودة مع منزلق درج ، حوض علوي من صنع الإنسان

4. اللوحة: اللوحة الخضراء لحماية البيئة مع 6 طبقات

5. مقبض: الألومنيوم / الفولاذ المقاوم للصدأ / النحاس على أساس التخصيصات.

6. للحصول على الأجهزة

أجهزتنا القياسية هي مفصلات إغلاق ناعمة عادية وشريحة عادية.
إذا كان الأفضل ، فإننا نقترح أن تكون علامة DTC التجارية - المفصلة والانزلاق الناعم. بالطبع يمكننا التغيير إلى أجهزة مخصصة للعلامة التجارية (مثل BLUM ، HETTICH) ولكن مع رسوم إضافية.

ما هو الخشب يمول؟

MDF أو Medium-Density Fiberboard عبارة عن خشب مصمم هندسيًا مصنوع من قطع وألياف الخشب المركب ، وهي موصولة إما بشمع أو لاصق راتنج. ثم يتم تمديد طبقة رقيقة من القشرة المزخرفة حول لوح الخشب المركب. يمول MDF أكثر كثافة من الخشب الرقائقي ، ويستخدم في جميع أنحاء صناعة الأثاث. لا يجب الخلط بينه وبين الخشب الرقائقي.

MDF هي واحدة من أكثر المواد اقتصادا في بناء الخزانات ، وهذا هو مصلحتها الحقيقية. في الماضي ، أصبحت متانتها موضع تساؤل خاصة عند وضعها في ظروف الحمام الرطب. ولكن عند الانتهاء بشكل صحيح ، يمكن استخدام MDF في الحمام مع وجود مشاكل قليلة إن وجدت. هذا هو السبب ، على الرغم من أن MDF عبارة عن مادة غير متسقة نسبيًا ، بسبب التباين في أحجام الألياف وصفات العديد من الأخشاب المختلفة المستخدمة في صنع المواد ، ومن الصعب تحديد مدى "الانتهاء" جيدًا من اللوحة الفردية.

يوجد MDF بشكل شائع في خزانات الغرور الأرخص ، ورغم أنه عادةً ما يكون جيدًا ، إلا أنه ليس الخيار الأفضل لحمامك. من الأفضل إبقاء خزانات MDF في المطبخ والبيئات الجافة الأخرى.

تفاصيل التعبئة

1. حوض: رغوة مع الكرتون
2. ميرور: رغوة البولي ايثيلين مع مرآة الكرتون ، 10 قطعة واحدة يمول الإطار
3. الغرور: كيس فقاعة مع رغوة 15mm الجانبين ، في أسفل ديك واحد يمول 5MM ، خارج هو كرتونة تصدير أو حزمة دينار كويتي ، أو حزمة الزبون.

لا تتسع خزانات MDF وتتقلص بقدر الخشب الحقيقي ، لكن يمكن أن تتضرر من الرطوبة إذا سمح للماء باختراق سطح MDF. هذا من شأنه أن يؤدي إلى بعض التورم الخطير في الغرور الخاص بك. مع تهوية مناسبة وختم مثالي للمواد ، يمكن استخدام MDF في الحمام دون أي مشكلة. كإجراء وقائي إضافي ، يمكنك ختم ظهورهم وحوافهم حول خزائن MDF باستخدام مادة مانعة للتسرب تحتوي على الزيت وعدد قليل من معاطف poly sealer. يجب أن يمنع ذلك التزييف والانكماش ، وهو خطوة موصى باتخاذها إذا قمت بشراء الغرور MDF.


تفاصيل الاتصال
Info

رقم الهاتف : +8613516728542

ال WhatsApp : +8613516728542